524 Views |  1

أيقونة الشهر| فيكتوريا بيكهام

كلّنا عرفناها كعضو في فرقة Spice Girls التي أحدثت ضجّة في التِسعينات بأغنية  “Wannabe” و التّي مازالت حتّى ِاليوم الأغنية مفضّلة لدى معظمنا … نعم هي فيكتوريا بيكهام و التّي اخترناها كرمز الأناقة والإبداع المفضّلة لمجلة PaperBagg#  لهذا الشهر. 

فيكتوريا زوجة لِنجم الكُرة السّابق ديفيد بيكهام منذ 1999 و أُم لأربعة أولاد ( بروكلين ،روميو, كروز،  هاربر) . و ما لا يدركه مُعظمنا عن هذه النجمة و سيّدة الأعمال البريطانية أنّ الغناء لم يكن من أولوياتها بل كان حلمها الأكبر تصميم الأزياء وقد تحقّق هذا الحلم في عام 2008 بعد مشاركتها في” أسبوع الموضة نيويورك” وعرض أوّل مجموعة فساتين لها . كانت بداية موّفقة حيث حظى عرضها بالكثير من الإهتمام لِأناقة التصاميم بتفاصيلها البسيطة والنّاعمة . Victoria Beckham icône du mois 1

بعد نجاح هذا العرض قامت فيكتوريا بتأسيس ماركتها تحت اسم “Victoria Beckham” للملابس النسائية الجاهزة (Prêt à Porter) و لم تتوقّف تصاميمها فقط على الملابس بل اِفتتحت خطّ في الاِكسسوارات (حقائب،و نظّارات) و زادت مشاركاتها في أسابيع الموضة من”London Fashion Week” إلى “Newyork Fashion Week” والجميل في الأمر أن عائلتها الصّغيرة دائمًا حاضرة في عُروضِها و دائمًا تُساندها في مهنتها كمُصمِّمة . من الواضح أيضًا أنّهم فخورين بها و لما لا يفخرون , فسيِّدةُ المنزل هي أيقونَة في مجال الأزياء .

 من آخر مجموعاتها لشتاء/خريف 2017 والتّي كانت قمّة في الِأناقة حيث تميّزت تصاميم هذه المجموعة بقصّاتها الهادئة وألوانها الناعمة التي تناسب المرأة العصرية العاملة .

بعض التصاميم من مجموعة شتاء/خريف 2017Victoria Beckham icône du mois

بعض التصاميم من مجموعة صيف/ربيع 2017

تميّزت هذه المجموعة كالعادة بتفاصيل و قصّات بسيطة و خفيفة في من فساتين ضيِّقة و تنانير فضفاضة من قماش الحرير إلى بدلات موحّدة  أمّا الألوان فكانت بين البرتقالي و الأزرق الفاتح و الغامق  والأبيض المطرَّز بالوُرود والأسود .

نبقى في إنتظارالجديد لماركة فيكتوريا و إبداعاتها القادمة في الموضة إلى أُسبوع الموضة  و2018 بمزيد من التألُّق و النَجاح .  

Victoria Beckham icône du mois

Commentaires

Commentaires