1

أفضل صيحات الجمال من أسبوع الموضة نيويورك2017

دائما ما تلهمنا أسابيع الموضة بكل ما هو جديد في عالم الأزياء و الجمال وقد تألق هذه المرّة أُسبوع الموضة بنيويورك بأفضل الإطلالات في الجمال (Beauty Looks)  حيث  ستعود صيحات الماكياج و تسريحات الشعر الكلاسيكية خاصة من حقبة السبعينات بطبعة عصرية، و ما قد لاحظناه على منصة العرض من العارضات عودة الماسكرا ذات اللّون الأزرق و الشعر المفروق في الوسط وأحمر الشفاه الاِستثنائي و الذي تعشقه كل النساء الجريئات و القوّيات وعلى هذا الأساس اِخترنا لكم أبرز و أفضل الموديلات من العروض لتكون إلهاما لكم لدخول موسم جديد في تسريحات الشعر والماكياج:

إطلالة “Twiggy lashes”twiggy lashes beauty trends

من عرض TADASHI SHOJI و هي رسمة على شكل رُموش تأتي على الجفن السُفلي للعين مع لمسة Metallic برّاقة من اللّونين الفضّي أو الذهبي.  

الأظافر الكلاسيكيةclassic nails beauty trends

تألّقت العارضات في عرض BROCK COLLECTION بأظافر كلاسيكية ناعمة مصحوبة بلمسة الطلاء الأحمر الساحر و “no-makeup”  لوك لمظهر مُفعم بالحيوية.  

ظلال العيون ال Graphicgraphic eyeshadow beauty trends

حيث تألّق كل من عرض OSCAR DE LA RENTA و PRABAL GURUNG و أيضًا ZADIG & VOLTAIRE بمظهر العيون الجذابة باِستعمال ظلال العيون بطريقة هندسية و قد لاحظنا أن الماكياج اِجمالا كان طبيعي ماعدا لمسة العيون البارزة هذه بالأزرق بكلّ تدّرجاته و الأحمر و البرتقالي و حتى الزهري و الأبيض.

الشعر المفروق في الوسطmiddle part beauty trends

تميّز عرض TORY BURCH بتسريحات “الشعر المفروق في الوسط البسيطة و الأنثوية التي كلّنا اشتقنا لها وقد عرضت بلمسة راقية حيث كان الشعر مربوط بقطعة من ال velvet في شكل bows.

إطلالة eyeliner الأبيضmiddle part beauty trends SS2017

حسب ما شاهدناه من عرضِ  PROENZA SCHOULER فإنّه قد أصبح من  الضروري أن تستبدلي الأيلاينر الأسود  بالأبيض. فقد سحرتنا عيون العارضات بهذا اللوك  المُشع نَضارة الذي يذكرنا بأميرات القِصص الخُرافية و حوريات البحر مع لمسة إكسسوار الأذن حيث ستعود أيضًا وبشدة موضة القرط المُنفرد الذي يُلبس في جهة واحدة فقط .

إطلالة الشعر Curlycurly hair beauty trends SS2017

حيث تألقت العديد من العروض بتسريحة الشعر المجّعد ” Curly” من أبرزها عرض ZERO + MARIA CORNEJO الذي تميّز بكل أنواع تسريحات الكيرلي من  الكثيف مع أحمر شفاه لامع إلى الخفيف مع مكياج طبيعي بلَمعة شفاه خفيفة.

اللوك “Red lipstickRed lips beauty trends 

من عرض JILL STUART في إطلالة “المرأة القويّة” البارزة في شفاهٍ ذات لَون أحمر فاقع، فإذا كنت من محبي حُمرة الشفاه ذات الألوان البارزة فعليك تجنُب وضع الآيلينر الأسود في هذه الإطلالة لكي لا يصبح اللوك “Too busy” حيث لم يعد دارِجًا على الاطلاق.



Commentaires

Commentaires