Like

صيحات الأحذية لربيع/صيف 2017

نحن في موسم ربيع/صيف 2017 فلتستعد كل  “Shoes addicts” لأننا قد اخترنا لكم هذه المرة موضوع عن أفضل صيحات الأحذية لهذا الموسم. من الأحذية المسطحة إلى الكعب العالي, أي الألوان ستكون رائجة ؟ طبعًا و مثل كل مرة نستوحي أفكارنا من موضة الشارع فحسب ما شهدناه في مختلف أسابيع الموضة لربيع/ صيف 2017 , كان الاِهتمام كلّه على الحذاء عكس كلّ مرة فعادةً ما تسلط الأضواء على الأزياء لكن ليس هذا الموسم ، إليكم إذًا ما اخترناه لكم من أبرز أنواع الأحذية الرائج في موسم الجمال و التألق.

The Mulesshoe trends SS17 slippers

بدأت موضة  Mules في أواخر الموسم الفارط 2016 و لكنها انتشرت بشدة هذا العام و قد أبدع المصممون فيها ، منها البسيطة من الجلد ومنها  المصنوعة من القماش المخملي velours مع رسمات من التطريز الراقي. أحذية مريحة تتناسق مع مختلف الازياء والستايلات من الإطلالة Minimalist إلى الإطلالة Super Chic ، و لمظهر أكثر نعومة ننصحكم بتنسيق هذه القطعة مع التنانير الميدي الضيقة midi pencil skirt أو مع السراويل العريضة culotte أو ببساطة مع سراويل الجينز من نوع mom jeans .

 Heeled Mulesshoe trends SS17 healed mules

وإذا كنت قصيرة و تحبين إطلالة ال Mules  أو حتى طويلة و تحبين البروز أكثر يمكنك أن تأخذي  منها ذات الكعب العالي لمظهرٍ راقي لمناسبة خاصة أو لأوقات العمل. من الألوان الرائجة فيها الأصفر و البوردو و ألوان الباستيل من البنّي الناعم و الوردي الناعم .

 Block heeled Pumpsshoe trends SS17 babies

هذه الأحذية تملك كل المواصفات المطلوبة لموسم ربيع/صيف 2017. هي بسيطة ,أنيقة و جد مريحة. مستوحاة من موضة فترة الستينات ذات الكعب العريض والقصير في الغالب مصحوبة بحزام ناعم أو يمكن أن تكون بتصميم عادي من نوع heel ballerina. إذا كنتم تحبون هذه القطعة ننصحكم بأخدها في الألوان الناعمة والخفيفة لأنها تزيد الإطلالة  جمالا .

Platformsshoe trends SS17 platforms

لا شك في أن الجميع يعشقون هذه القطعة. تأتي مسطحة وعالية تجمع بين الراحة والثقة و من أفضلها حاليا ذات الألوان Metallic من الفضي و الذهبي و البرونز أيضًا أو ببساطة اللون الأسود أو الأبيض لخيارات متعددة ومناسبة لكل الإطلالات.

Statement Sandalesshoe trends SS17 statement sandales

لكل من تحب المظهر “funk” الجريء هذا النوع من الأحذية هو المناسب. تأتي بكعب طويل و عريض مرصّع بإكسسوارات أو مطرّز برسومات نوعًا ما  victorian ، تناسب إطلالات التنانير و الفساتين أكثر وملائمة للّبس اليومي أو حتى للسهرات و تعطي مظهر جميل وأنيق .

Embroidered Sneakersshoe trends SS17 embroided sneakers

من منا لا يعشق الحذاء الريّاضي الأبيض للسفرات الصيفية والأيّام الطويلة الشاقّة ؟ لكن سيختلف مظهره لهذا الموسم حيث سيكون مصحوب بلمسة الألوان من التطريز الناعم . إذا لم تجدوا هذه القطعة متوفرة في الأسواق يمكنكم فقط أخذ الحذاء الرّياضي الخاص بكم مع القليل من الطلاء و لتبدعوا في الرّسمات سيبدو أصلي و جديد. يمكنكم أيضا التوجّه إلى خيارات أخرى من الأحذية الرياضية الرائجة هذا الموسم بألوان الباستيل المختلفة .

ما هي الأحذية المفضلة لديك هذا الموسم؟



Commentaires

Commentaires