1

2017 أفضل الأزياء الرجالية لعام

أكثر ما أصبحنا نفضل في فترات أسابيع الموضة هو الستريت ستايل أو ما يسمّى “أزياء الشارع” أين نشاهد ناس عاديين , ليسوا عارضي أزياء لماركات عالمية , يتألقون بأفضل ما لديهم من ملابس  , خاصة في هذه السنوات الأخيرة حيث سلط ضوء الكاميرات على أزياء الشارع اكثر من العروض. فالكثيرون سواء نساء أو رجال , يفضلون استلهام إطلالاتهم من الشارع لأنها تناسب ميزانيتهم , لذلك سيكون الشارع هو وجهتنا لاستلهام أفضل الإطلالات الرجالية لهذه السنة و سنكشف لكم في هذا المقال عن أكثر القطع رواجا لموسمي شتاء و صيف 2017 ؛

ستكون الأزياء الرجالية لهذا العام مزيج بين موضة الستينات و التسعينات بلمسة عصرية مع عودة اللون الرمادي والبني الغامق والأخضر والكحلي …

السراويل القصيرة :  men trends 2017 cropped pants

ستكون السراويل القصيرة المستوحاة من أسلوب “مايكل جاكسون” أكثر رواجا على مدار السنة. فهذه القطعة البسيطة و المريحة يمكن ارتداؤها  في فصل الشتاء مع كنزات صوفية أو قطنية و في فصل الصيف مع قميص بسيط أو تي-شيرت عريض ذا نقوش وطبعات . أما بالنسبة للحذاء فتلبس السراويل القصيرة هذه مع حذاء رياضي أو حذاء رجالي أنيق .

الجاكيت الواسع و البامبر: men trends 2017 Bomber jacket

ستستمر موضة المعاطف و الجاكيت الواسعة لهذا الموسم وهي تعطي اطلالة رائعة للرجال خاصة جاكيت البامبر(bomber). يمكن ارتداء هذه القطعة في لوك رياضي و عفوي أو في لوك رسمي. اما الالوان الرائجة في هذا النوع من الجاكيت فهي الاخضر و الازرق الغامق و البوردو والأصفر الخردلي و طبعا الاكثر اناقة الرمادي لمفضلي اللون الموحد . اما عشاق اللوك الجريء, فلهم الجاكيت ذات النقوش والطبعات بألوانها الفاقعة .

السترة الصوفية: men trends 2017 sweaters

لطالما كانت السترة الصوفية(sweater) القطعة المفضلة للجميع و مازلت حتى الآن. فهي قطعة رجالية أنيقة و دافئة  ، تتنوع إطلالاتها حسب كل الرغبات و الستايلات فيمكن ارتداؤها مع جينز في لوك casual أو مع  سروال رسمي في لوك office/business وتكون ايضا موحدة اللون أو مطبوعة  .

القمصان الغجرية:men trends 2017 gipsy shirts

افضل قطعة رجالية لموسم ربيع/صيف 2017 هي القمصان ذات الطابع الغجري التقليدي(gypsy) ، تلك التي تذكرنا بالافلام المكسيكية القديمة وأوروبا الشرقية اين كنا ننبهر بالممثلين و كيف هم مثيرون في هذه القطعة الخفيفة والناعمة بطبعاتها ونقوشها التي تحكي تاريخ الغجر المهجور ليعود هذا القميص لاحياءه .

الاكسسوارات:men trends 2017 accessories

بالنسبة للاكسسوارات الرائجة  هذا العام فسنرى الكثير و الكثير من القبعات الصوفية منها لفصل الشتاء وأخرى متعددة الانواع و الاشكال كقبعات الويسترن وقبعات الستينات و تعود ايضا حقائب اليد الرجالية بشدة , الصغيرة منها أو العريضة و الأحذية الرياضية ذات الألوان الفاقعة و الجريئة و طبعا لن يكتمل أي لوك رجالي بدون الساعة فهي العنصر الأساسي في التشكيلة  .



Commentaires

Commentaires