Like

Tropical Prints رحلة إلى كوبا من الموضة

لطالما كانت صيحة القماش المنقوش متربعة على عرش الموضة سواء في الملابس أو الإكسسوارات أو حتى في الدّيكور المنزلي و الجميل في الأمر أنه كيفما كانت هذه القطعة تأتي لتتماشى مع جميع الستايلات و الألوان.

و بالنسبة للنقوش الدّارجة لموسم صيف 2017 نجد النقوش الإستوائية Tropical Prints  تأتي في شكل رسومات نباتات إستوائية أو فاكهة و أزهار مستوحاة من كوبا لتعطي ذلك المظهر الصيفي لملابسنا. و قد وجدناها حاضرة بقوة في عروض أسابيع الموضة لهذا العام دون أن ننسى  الإطلالة الرائعة التي تضيفها هذه اللمسة لديكور المنزل. إليكم إذا القطع الأكثر رواجًا من نقوش التروبيك و كيفية تنسيقها مع الألوان الأخرى:

النقوش الإستوائية في الدّيكورtropicalDecor#:

tropical prints décorلمسة من النقوش الإستوائية في ديكور المنزل تضيف الكثير من الانتعاش و الإبداع خاصة إذا كانت الألوان الموجودة كلّها باستيل و أبيض  حينها يمكن إضافة لوحات فنية برسومات إستوائية  أو تزيين الغرفة بنباتات كبيرة أو إضافة لمسة الوسادات المنقوشة لتزيين الصالون أو حتى في غرف النوم.  

النقوش الإستوائية في الأزياء TropicalFashion#

tropical prints fashionإذا كانت لديك قطعة كهذه أو إذا أمكنك الحصول عليها فلا تترددي في اقتنائها، إمّا فساتين بنقوش إستوائية أو تنانير تنسق مع قطعة ذات لون موحد أو قطعة منقوشة أخرى شرط أن تتناسب الإطلالة فلا يجب المبالغة في الألوان و الرسومات أو يأتي قميص منقوش مع سروال فضفاض أو تنورة ضيقة ذات لون موّحد.

Commentaires

Commentaires