Like

أشهر الإنستقرامات في الدّيكورالتي تستحق المتابعة

التصميم الدّاخلي(Interior design) أو ما هو معروف لدى الجميع  بالدِّيكور الدّاخلي و الذي لطالما كان من أبرز الميادين التي زادت فعاليّة النجاح والازدهار في مجالي الصّناعة و الموضة بعد تصميم الأزياء حيث اشتدّت المنافسة بين المصمّمين حول العالم في هذا الفن الذي يعتبر من الفنون المعاصرة الأكثر متابعة و المطلوب بكثرة و هو ما تحتاجه أو يحتاجه كل من المُهتميِن بالدِّيكور و الستايل الفريد و الإبتعاد عن الدِّيكور الروتيني و العادي…

لذا نقترح عليكم في هذا المقال أفضل حسابات Instagram المختصّة في التّصميم الدّاخلي لأجمل الأفكار والإلهام  لديكورِكم الخّاص.

@moontomoon

interior design moontomoonأفضل إنستقرام لكل محبِّي الحياة البرية و الإطلالة الجامحة لمنزلهم اين تجدون صور و تصاميم بسيطة غيرمكلفة و انيقة في آنٍ واحد لمظهر كله طبيعة و فولكلورية  .

@adesignersmind

interior design adesignersmindهذا الإنستقرام الأُسترالي لأغرب و أفخم التصاميم الداخلية. ستجدون فيه أرقى الهندسات المعمارية من الحمامات و المطابخ و القصور الغريبة في أفضل الأماكن من الطبيعة .

@the_real_houses_of_ig

interior design instagram the_real_houses_of_igيملك هذا الحساب أكثر من مليون متابع و لا عجب في ذلك  فهو يعرض آحسن الصور و الأفكار لعشاق الهندسة المعمارية الأمريكية و الدّيكور الأمريكي الفاخر من صالونات و غرف نوم و المطابخ المفضّلة لدى الجميع.

 @interior_design_morocco

interior design instagram interior_design_moroccoهذا الإنستقرام مخصص لكل عشاق الأصالة التقليدية  و الرقي. أفكار ملهمة ورائعة في الدِّيكور لنعود بها لإحياء الهندسة المعمارية المغاربية و الإسلامية من جديد و بطريقة عصرية و فاخرة .

@interiorhints

interior design instagram interiorhintsمن أروع الأفكار والحيل لتوضيب جميع غرف المنزل و المطبخ و ديكورات تناسب جميع الأذواق و الستايلات كله تجدونه في هذا الحساب الرائع في التصميم الدّاخلي.

نقترح عليكم أيضا بعض الأفكار  في “Diy Decor” لأبسط الدِّيكورات التي يمكن أن تقوموا بها بأنفسكم لتنمية إبداعكم بطريقة مسلية وزينة رائعة للمنزل دون تكلفة.. ببساطة هي ما يسمى الأشغال اليدوية  

طريقة عمل حاملات الشموع:

تحتاجون لإناء زجاجي(BOCAL) يمكن أيضا إستعمال أكواب أو قارورات زجاجية + غراء + أشرطة مطبوعة برسوم وألوان أو يمكن استعمال بدل ذلك طلاء براق ليعطي إنعكاس جذاب مع إضاءة الشمعة   كما هو موضّح في الصورة اسفله :interior design candle holder 1 interior design candle holder 2

طريقة  تزيين الحائط :

نحتاج هنا لورق ملوّن + غراء وشريط لاصق … و يمكنكم الإبداع في الأشكال حسب رغباتكم الطريقة موظّحة في الصورة

interior design wall decoration



Commentaires

Commentaires